الرياضة

أخبار رياضية عن فرق الغرب

شبيبة تيارت

حسب المعلومات الرسمية التي وصلتنا في المدة الأخير من إدارة فريق سريع غليزان،  بأن أشبال المدرب طاهر شريف الوزاني سيدخلون رسميا من بداية يوم الجمعة القادم في تربص مغلق بمستغانم وبالضبط بشاطئ صابلات وهذا من أجل الدخول في التحضير الجيد لبطولة القسم الوطني الأول المقررة في شهر نوفمبر القادم.

كما نشير، هذا التربص سيدوم أكثر من أسبوعين ويجري على خلاله فريق الربيد عدة مبارايت ودية تحضيرية مع الفرق المجاورة لمدينة مستغانم. ليعود بعدها فريق الربيد إلى الديار وإنهاء الروتوشات الأخيرة والدخول بقوة في بطولة القسم الوطني الأول للموسم الكروي 2020 /2021، وتحقيق الهدف المسطر وهو لعب الأدوار الأولى.

كما نشير كذالك تشكيلة الربيد ستكون مكتملة في تربص مستغانم.                           

 

شبيبة تيارت

أبناء المدرب مشري عبد الله سيباشرون في التحضيرات للموسم الكروي الجديد.                    تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

لقد دخل رسميا فريق شبيبة تيارت  الصاعد الجيد إلى بطولة القسم  الوطني الثاني المحترفة موبيليس، في تربص مغلق بفندق سرسو بوسط مدينة تيارت تحت قيادة المدرب مشري عبد الله، مع إجراء الحصص التدريبية والمباريات التطبيقية بالمركب الرياضي قليد أحمد بتيارت.

كما نشير كذالك فريق شبيبة تيارت دعم هذا الموسم صفوفه بعدة عناصر ذو خبرة كبيرة على سبيل المثال أمير عقيد المدافع لوداد تلمسان.                                         

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق