الرياضة

الحارس مجادل جديد الخضر

بونجاح وبلايلي أول الوافدين لسيدي موسى

التحقت أول مجموعة من عناصر المنتخب الوطني، بالمركز الفني بسيدي موسى، تحسبا للقاءات الودية الثلاثة أمام موريتانيا يوم 3 جوان ومالي يوم 6 جوان بملعب تشاكر بالبليدة، وفي تونس أمام نسور قرطاج.
ويتعلق الأمر ببغداد بونجاح، يوسف بلايلي، جمال بلعمري بالإضافة إلى حارس مرمى الحالي لأولمبي المدية وخريج مدرسة مثالية تيغنيف عبد الرحمن مجادل. وينطلق تربص المنتخب الوطني بالمركز الفني بسيدي موسى ابتداء من يوم الاثنين 31 ماي. وفيما يخص بقية اللاعبين، الذين تلقوا الدعوة من طرف الناخب جمال بلماضي الذي حل أول أمس بأرض الوطن، فسيلتحقون تباعا بمقر التربص وعبر مجموعات. وسيكون الجناح الايمن لنادي مانشستر سيتي رياض محرز، آخر الملتحقين بتجمع الخضر وذلك بسبب مشاركته في نهائي رابطة الأبطال الاوروبية يوم السبت 29 ماي، أمام تشيلسي بمدينة بورتو البرتغالية، و

التحقت أول مجموعة من عناصر المنتخب الوطني، بالمركز الفني بسيدي موسى، تحسبا للقاءات الودية الثلاثة أمام موريتانيا يوم 3 جوان ومالي يوم 6 جوان بملعب تشاكر بالبليدة، وفي تونس أمام نسور قرطاج.
ويتعلق الأمر ببغداد بونجاح، يوسف بلايلي، جمال بلعمري بالإضافة إلى حارس مرمى الحالي لأولمبي المدية وخريج مدرسة مثالية تيغنيف عبد الرحمن مجادل. وينطلق تربص المنتخب الوطني بالمركز الفني بسيدي موسى ابتداء من يوم الاثنين 31 ماي. وفيما يخص بقية اللاعبين، الذين تلقوا الدعوة من طرف الناخب جمال بلماضي الذي حل أول أمس بأرض الوطن، فسيلتحقون تباعا بمقر التربص وعبر مجموعات. وسيكون الجناح الايمن لنادي مانشستر سيتي رياض محرز، آخر الملتحقين بتجمع الخضر وذلك بسبب مشاركته في نهائي رابطة الأبطال الاوروبية يوم السبت 29 ماي، أمام تشيلسي بمدينة بورتو البرتغالية، وهو ما قد يبعده عن المباراة الودية الأولى أمام موريتانيا ليتسنى له الاسترجاع. من جهة أخرى، ينشط المدرب الوطني ندوة صحفية يوم الثلاثاء الفاتح جوان بسيدي موسى، من أجل التطرق إلى أهداف هذه المقابلات الودية، واختياره للعناصر المعنية بذلك. وتدخل هذه المباريات ضمن البرنامج التحضيري للخضر تحسبا للدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر، علما أنه تم تأجيل المقابلات التصفوية من جوان الى سبتمبر المقبل بسبب جائحة كورونا. ويدشن أبطال افريقيا التصفيات داخل الديار أمام جيبوتي قبل التنقل الى واغادوغو لملاقاة بوركينافاسو، وإن كانت بعض المصادر قد تحدثت في وقت سابق عن أمكانية نقل المباراة إلى بلد آخر، قبل استقبال النيجر، ضمن لقاءات المجموعة الأولى. ويخوض الفريق الوطني مبارياته التصفوية المتبقية شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، أما مباريات السد فقد تمت برمجتها في مارس 2022. ويأتي اختيار هذه المواجهات التحضيرية، بعد اتفاق بين الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الفاف عمارة شرف الدين، عقب قرار لجنة الطوارئ التابعة للكاف بعد التشاور مع الفيفا، بتأجيل انطلاق الدور الثاني التصفوي بسبب جائحة كورونا.
هو ما قد يبعده عن المباراة الودية الأولى أمام موريتانيا ليتسنى له الاسترجاع. من جهة أخرى، ينشط المدرب الوطني ندوة صحفية يوم الثلاثاء الفاتح جوان بسيدي موسى، من أجل التطرق إلى أهداف هذه المقابلات الودية، واختياره للعناصر المعنية بذلك. وتدخل هذه المباريات ضمن البرنامج التحضيري للخضر تحسبا للدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر، علما أنه تم تأجيل المقابلات التصفوية من جوان الى سبتمبر المقبل بسبب جائحة كورونا. ويدشن أبطال افريقيا التصفيات داخل الديار أمام جيبوتي قبل التنقل الى واغادوغو لملاقاة بوركينافاسو، وإن كانت بعض المصادر قد تحدثت في وقت سابق عن أمكانية نقل المباراة إلى بلد آخر، قبل استقبال النيجر، ضمن لقاءات المجموعة الأولى. ويخوض الفريق الوطني مبارياته التصفوية المتبقية شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، أما مباريات السد فقد تمت برمجتها في مارس 2022. ويأتي اختيار هذه المواجهات التحضيرية، بعد اتفاق بين الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الفاف عمارة شرف الدين، عقب قرار لجنة الطوارئ التابعة للكاف بعد التشاور مع الفيفا، بتأجيل انطلاق الدور الثاني التصفوي بسبب جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق