محليات

إدماج 354 عاملا متعاقدا

تعليمات لفتح مناصب عمل جديدة

انعقد الخميس الماضي بمقر ولاية وهران اجتماع لجنة تنفيذ و متابعة عملية ادماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني و الاجتماعي برئاسة السيد الامين العاانعقد الخميس الماضي بمقر ولاية وهران اجتماع لجنة تنفيذ و متابعة عملية ادماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني و الاجتماعي برئاسة السيد الامين العام للولاية بمعية الأمناء العامون للبلديات و كذا المكلفون بتسيير الموارد البشرية لذات البلديات و بحضور رئيس مفتشية الوظيف العمومي ومدير التشغيل و رئيسة الفرع الولائي للتشغيل ورئيس مصلحة التنشيط البلدي على مستوى مديرية الادارة المحلية وممثل عن المراقب المالي . وتمت المصادقة على إدماج 354 مستفيد من جهازي المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي، وبذلك بلغ عدد المدمجين الى حد الان 1304 موظفا.
كما قد أسدى الأمين العام للولاية تعليمات للأمناء العامون للبلديات قصد فتح مناصب مالية للتكفل بإدماج باقي المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي على مستوى مصالحهم لا سيما في تخصص اللغات، وذلك بالتنسيق مع مصلحة التنشيط البلدي على مستوى مديرية الادارة المحلية، وهذا ابتداءا من غد الأحد على ان تحظى هذه العملية بمتابعة يومية من طرف الامين العام للولاية . ق ج

م للولاية بمعية الأمناء العامون للبلديات و كذا المكلفون بتسيير الموارد البشرية لذات البلديات و بحضور رئيس مفتشية الوظيف العمومي ومدير التشغيل و رئيسة الفرع الولائي للتشغيل ورئيس مصلحة التنشيط البلدي على مستوى مديرية الادارة المحلية وممثل عن المراقب المالي . وتمت المصادقة على إدماج 354 مستفيد من جهازي المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي، وبذلك بلغ عدد المدمجين الى حد الان 1304 موظفا.
كما قد أسدى الأمين العام للولاية تعليمات للأمناء العامون للبلديات قصد فتح مناصب مالية للتكفل بإدماج باقي المستفيدين من جهازي المساعدة على الادماج المهني والاجتماعي على مستوى مصالحهم لا سيما في تخصص اللغات، وذلك بالتنسيق مع مصلحة التنشيط البلدي على مستوى مديرية الادارة المحلية، وهذا ابتداءا من غد الأحد على ان تحظى هذه العملية بمتابعة يومية من طرف الامين العام للولاية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق