الرياضة

جزائريون نجوم في قطر

تألقوا بشكل واضح

شهدت السنوات الأخيرة ظهوراً مميزاً للعديد من اللاعبين الجزائريين في الدوري القطري وهم الذين نجحوا في لفت الأنظار إليهم بشدة وتألقوا مع فرقهم بشكل واضح، مما شجع الكثير من الأندية على التعاقد مع النجوم الجزائريين الذين شكلوا بالفعل قوة ضاربة زادت من قوة هذه الفرق بصفة خاصة والدوري القطري بصفة عامة الموسم المقبل سيشهد مشاركة العديد من اللاعبين الجزائريين في الدوري القطري المنتظر أن ينطلق في 11 سبتمبر المقبل. ونرصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين الجزائريين في الدوري القطري ومدى دورهم المنتظر مع فرقهم.

  • بغداد بونجاح

يعد بونجاح نجم هجوم السد من أبرز اللاعبين الجزائريين في السنوات الأخيرة وربما كان سبباً في تشجيع الكثير من الأندية للاعتماد على نجوم الخضر وذلك بعد تألقه الرائع مع الزعيم السداوي منذ اللحظة الأولى لانتقاله قبل سنوات ومساهمته بقوة في حصول السد على العديد من البطولات على مدار المواسم الأخيرة.ويقود بونجاح في الموسم الجديد طموحات السداوية من أجل الحفاظ على درع الدوري الذي حصدوه الموسم المنقضي ، وكذلك اقتناص دوري الأبطال الآسيوي وهي البطولة الوحيدة “العصية” على النجم الجزائري حتى الآن.

  • ياسين براهيمي

ويعتبر ياسين براهيمي أيقونة نادي الريان ، بعدما خطف قلوب جماهير فريقه منذ الوهلة الأولى بإمكانياته الهائلة والتزامه الكبير داخل وخارج الملعب ويسعى براهيمي لتحقيق بطولة مع الريان من أجل ترجمة المجهود المميز الذي يقدمه مع الفريق إلى لقب لصالج النادي الأكثر شعبية في قطر.

  • يوسف بلايلي

يعد يوسف بلايلي نجم هجوم نادي قطر اللاعب الأبرز في صفوف الفريق  والذي شكل نقطة تحول كبيرة مع الفريق القطراوي منذ انضمامه في الموسم الماضي  حتى أن الكثير اعتبر أن نادي قطر اختلف تماماُ قبل وبعد انضمام النجم الجزائري. ويسعى بلايلي لقيادة فريقه في الموسم المقبل للمنافسة على الدوري أو على الأقل حصد أحدى الكأسين الكبيرتين في قطر سواء كأس الأمير أو كأس قطر.

  • محمد بن يطو                                                          

ويسعى بن بطو نجم الوكرة لمواصلة التألق مع فريقه في الموسم الجديد ، خاصة بعدما قدم عروضا رائعة في الموسم الماضي مع فريقه ، وكان أحد أرقامه الصعبة في أغلب المباريات.

  • سفيان هني 

ويأمل سفيان هني نجم الغرافة لتحقيق أي شيء مع فريقه الكبير من أجل تعويض الجماهير الغرفاوية الحزينة من استمرار إخفاقه في البطولات على مدار السنوات الكثيرة الماضية.

  • الجدد 

ويشهد الدوري القطري في الموسم المقبل وافدين جديدين من النجوم الجزائريين  وهما جمال بلعمري لاعب نادي قطر ومهدي تاهرات مع الغرافة  ويسعى بالطبع كل منهما للظهور المميز في أول المواسم  وترك بصمة كبيرة مثلما تركها مواطنيهم على مدار السنوات الماضية. وتبقى الإشارة إلى أن الموسم المقبل سيشهد غياب الجزائريين نذير بلحاج لاعب السيلية وعدلان قديورة لاعب الغرافة ، بعد رحيلهما عن ناديهما عقب نهاية الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق