الرياضة

كاين دراهم في لعقيبة..

البرازيلي باكيتا مدربا للسياربي

اتفقت إدارة فريق شباب بلوزداد مع المدرب البرازيلي, ماركوس باكيتا رسميا للإشراف على العارضة الفنية للتشكيلة العاصمية  وافاد النادي البلوزدادي على صفحته الرسمية في الفايسبوك تعلم إدارة شباب بلوزداد أن المديرية الفنية وعلى رأسها حسين ياحي قد حسمت منذ قليل صفقة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الذي وقع على عقده مع الفريق.

وأضاف النادي الذي لم يكشف عن مدة العقد, بأن المدرب الجديد “سيحل بالجزائر الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير وبهذا يخلف ماركوس باكيتا 63 سنة المدرب الصربي للشباب زوران مانولوفيتش الذي توجه الى البطولة السعودية للإشراف على نادي الطائي بعد انتهاء عقده مع الشباب نهاية أوت الفارط.  

  • مدرب جوال

وبعد رحيل التقني الصربي أشرف على تدريب الفريق الأحمر والأبيض مؤقتا كل من كريم بختي وسليم سبع. وقد بدأ ماركوس سيزار دياس كاسترو, المدعو ماركوس باكيتا, مشواره التدريبي سنة 1987 مع نادي أر جي أميركا البرازيلي, والذي كان لاعبا في صفوفه ما بين 1975 و 1978. كما اشتغل ايضا في عدد من الدول العربية, عندما أشرف على نادي شباب دبي (الامارات ), الهلال (السعودية), الغرافة والريان (قطر) اتحاد طرابلس (ليبيا) والزمالك (مصر), الشرطة (العراق) والمحرق (البحرين). وعلى مستوى المنتخبات الوطنية أشرف التقني البرازيلي على المنتخبين السعودي والليبي كما توج بطلا عالميا مع منتخب بلاده لفئتي اقل من 17 و 20 سنة.

  • بلحاج رئيسا وعبروق كمستشارا

تم انتخاب محمد بلحاج رئيسا جديدا لمجلس ادارة شباب بلوزداد وذلك خلفا لنجم الفريق الاسبق محمد عبروق, الذي عين كمستشار رياضي وقال النادي في بيان عقد المجلس الإداري للمؤسسة ذات الأسهم الشباب الرياضي لبلوزداد الجمعية العامة للنادي بحضور جميع أعضائها ومن بين أهم القرارات التي خلص لها الاجتماع  انتخاب محمد بلحاج رئيسا لمجلس الإدارة خلفا لمحمد عبروق الذي نصب كمستشار رياضي في مجمع مدار القابضة مالك غالبية أسهم النادي. وفضلا عن ذلك فقد تم تنصيب مهدي رابحي كعضو مجلس إدارة شباب بلوزداد وكان حارس السياربي 75 عاما سنوات الستينات والسبعينات, قد عين رئيسا لمجلس إدارة النادي في مايو الفارط, وذلك خلفا لعمارة شرف الدين الذي تولى آنذاك منصب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق