الرياضة

شباب تيموشنت و مولودية البيض في مركز المراقبة

الجولة الـ 13 للرابطة الثانية

يتنقل المتصدر رائد القبة إلى غرب البلاد في سفرية محفوفة بالمخاطر عندما يواجه مولودية سعيدة في مهمة تعميق الفارق عن الملاحقين لحساب مجموعة وسط-غرب, بينما تبدو رحلة رائد مجموعة وسط-شرق شباب برج منايل إلى الهضاب العليا في المتناول عندما يقابل مولودية العلمة, لحساب الجولة ال 13 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم  المقررة اليوم.

 ففي مجموعة وسط-غرب  يسعى رائد القبة الأول  لتعميق الفارق على المطاردين بهدف مواصلة الزحف نحو الفوز بلقب الشتاء خاصة بعد التأكيد على أحقيته بالتربع على كرسي الطليعة حينما أطاح بالوصيف مولودية البيض خارج الديار  وكذا مستقبل وادي سلي الثلاثاء الفارط بملعب  محمد بن حداد  وفي مواجهة مولودية سعيدة سيقوم المدرب الشاب للفريق  القباوي  العربي حسني بتوظيف خبرة لاعبيه المخضرمين يتقدمهم هداف الفريق بواقع 8 أهداف  سيد علي يحي شريف 37 سنة و زميله أحمد قاسمي  للحد من خطر مولودية سعيدة القوي داخل قواعده، فقد حصد الفريق  السعيدي  سلسلة من الانتصارات دفعت به للارتقاء نحو الرابع   وسيشكل عقبة عتيدة على العاصميين، كما يطمح الوصيفين شباب تيموشنت و مولودية البيض  إلى فض الشراكة ومحاولة البقاء في مركز المراقبة في أمل تعثر الرائد  حيث يستقبل  الشباب فريق اتحاد حجوط التاسع، بينما يتنقل مولودية البيض لملاقاة شباب عين وسارة العاشر. بدوره يسعى مستقبل وادي سلي لتدارك هزيمته الأخير بالقبة, حينما يستضيف بعقر دياره وداد بوفاريك الثامن وذلك بهدف حصد نقاط إضافية لتحقيق هدف الصعود مثلما صرح به مدربه حاج مرين, مشددا على ضرورة التركيز على الهدف المسطر رغم بعض العقبات. وفي ظل صعوبة التكهن بنتائج المباريات السالفة الذكر يوجد غالي معسكر الرابع أمام مأمورية يسيرة عندما يتنقل لمواجهة الفريق قبل الأخير صفاء الخميس،  ففي حال الفوز وتعثر كل من وادي سلي و مولودية سعيدة سيكون  الغالي  أمام فرصة سانحة لخطف المركز الثاني.

وفي مجموعة وسط-شرق  تبدو مهمة الرائد شباب برج منايل في متناوله في ملعب مولودية العلمة من أجل تعزيز ريادته في قمة جدول الترتيب وتحصين ريادته, خاصة في ظل وجود عدة فرق في المطاردة على غرار الوصيف اتحاد عنابة الذي يستضيف مولودية قسنطينة ، هذا الأخير اكتفى بفوزين فقط منذ انطلاق الموسم، ويحاول أشبال المدرب ياسين سلاطني كسب المزيد من النقاط في سبيل وضع فريق أبناء  بونة  في أحسن رواق للتنافس على لقب الصعود. وكما جرت عليه العادة  لن تخلو هذه الجولة من صدامات فرق الطليعة في مجموعة الشرق  حيث سيحتضن ملعب خنشلة لقاء القمة بين الاتحاد المحلي الثالث و شباب باتنة الرابع حيت يطمح الفريقان في حصد كامل الزاد والاقتراب أكثر فأكثر من مركز الطليعة. كما يسافر نجم تلاغمة الرابع, إلى الجنوب الشرقي لمواجهة اتحاد ورقلة بنية العودة بنقاط اللقاء وتعزيز رصيده للبقاء دوما في سباق لعب الأدوار الأولى. أما في أسفل جدول الترتيب  يستضيف كل من اتحاد الأخضرية  و المتذيل أهلي برج بوعريريج حمراء عنابة و اتحاد الشاوية بأمل تحسين وضعيتهما المعقدة قبل أن تطالهما مقصلة النزول إلى القسم الأدنى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق